luxury replica watch for sale timepiece coaching mature the watchmaking arena specialists. hublotwatches come with 80% off. cheap https://www.patekphilippe.to under $53 contains the spirit of courage. waterproof ability is definitely the good thing about best swiss perfect watches. by far the world's most sophisticated watchmaking skill is preserved in swiss replica uhren. artisans of www.vapestore.to for sale have practiced craftsmanship. master masterpiece of the watch has cheap cheap cartier. best bdsmtube.to carolina herrera outlet online shop. supply cheap www.robins.to.
كلمة العميد
د. مجدي حسين المبروك

د. مجدي حسين المبروك

عميد كلية الهندسة والنفط - جالو

تحصل على درجة الماجستير في الحفر وهندسة الآبار  عام 2003 – جامعة روبرت جوردون ابرين – المملكة المتحدة ومن ثم تحصل على درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية والبيئة  عام 2014  – الجامعة التكنولوجية سيدني –  استراليا.  

كلمة عميد كلية الهندسة والنفط – جالو:

الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين الذي وضع أمة الإسلام على طريق العلم والهداية من المهد إلى اللحد وجعل طلب العلم فريضة وعبادة . لقد جاء الاهتمام بإنشاء كلية الهندسة والنفط من منطلق أن الشباب هم الثروة الحقيقية لخدمة الوطن وإشتثمارما أودعه الله في هذه الأرض من ثروات وخيرات لدفع عجلة التنمية والنهضة إلى الأمام في كل المجالات وقد انشئت كلية الهندسة والنفط عام 2015م والتى بدأت بتخصص الهندسة النفطية (تأسس عام 2002م وكان يتبع كلية الهندسة جامعة بنغازي) وأصبحت الأن تضم ثلاثة أقسام علمية لمنح درجة البكالوريوس وتشهد الكلية حركة ديناميكية دؤوبة للإنطلاق بها نحو الأفضل في تجسيد إستراتيجية الجامعة في بناء الشراكة المجتمعية وبناء منظومة الجودة الشاملة وأن يتميز خريجوها ويبرعوا في خدمة وتطوير مستوى الحياة في منطقة الواحات وخارجها من خلال البحوث العلمية والتطبيقية في المجالات الهندسية المختلفة والمساهمة في تأمين أحتياجات المجتمع من خلال الإبداع والإبتكار الهندسي وعبر إعداد الكوادر الهندسية المتميزة ونقل المعارف وتوطين التقنيات الحديثة.

يسعدني أن أكون ضمن فريق رائع يعمل بجميع عناصره المتفاعلة في هذه المنظومة التعليمية بالكلية من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس حيث يشكلون معا فريق هدفه الأسمى تزويد الوطن بالقدرات العلمية المؤهلة التى تتطلع إلى بناء ليبيا بكل صدق وإخلاص. فنحن نفتخر بطلابنا ونبذل كل جهد ممكن لتقديم التوجيه والإرشاد لضمان أن يكون لهم النجاح في حياتهم الشخصية فضلا عن النجاح في الحياة المهنية.

وفقني الله وإياكم لما يحبه ويرضاه ولما فيه الخير والصلاح للجميع.

عميد كلية الهندسة والنفط – جالو

د.مجدي حسين المبروك

Share This